منتديات خيال الخواطر برعاية الشاعر عمر القاضي

لاقتراحاتكم تجدونا على الفيس بوك facebook ( وكالة بائع الورد الاخبارية فلسطين )

المواضيع الأخيرة

» شبكة بوابة فلسطين الاعلامية دخول مباشر للصفحات والمجموعات والمنتديات Palestine
الثلاثاء يوليو 04, 2017 9:57 pm من طرف الشاعر عمر القاضي

» مسابقة حكي فلسطيني بحث وتقديم الشاعر عمر القاضي
الأحد أبريل 23, 2017 4:49 am من طرف الشاعر عمر القاضي

» لانشاء بريد الكتروني جي ميل gmail.com بطريقة سهلة وسريعة
الأربعاء مارس 15, 2017 9:31 am من طرف الشاعر عمر القاضي

» امين عبد الله صناع الامل ديراستيا سلفيت فلسطين
الأحد مارس 12, 2017 2:25 pm من طرف الشاعر عمر القاضي

» يعقوب شاهين Yacoub Shaheeen الصفحة الرسمية فيس بوك
الأربعاء مارس 01, 2017 11:46 am من طرف الشاعر عمر القاضي

» اربح الاموال من الانترنت دون امتلاك موقع فقط من خلال المشاركة بالاستطلاعات
الأربعاء مارس 01, 2017 4:02 am من طرف الشاعر عمر القاضي

» اليوم 21 ديسمبر شهر 12 بداية فصل الشتاء والمربعانية التي تستمر لمدة 40 يوم
الأربعاء ديسمبر 21, 2016 1:24 am من طرف الشاعر عمر القاضي

» ارشيف المواضيع العامة في منتديات نابلس في القلب
الأربعاء ديسمبر 21, 2016 1:23 am من طرف الشاعر عمر القاضي

» ساغفو قليلا خاطرة كلمات زعل ابو رقطي
الخميس ديسمبر 15, 2016 3:37 pm من طرف الشاعر عمر القاضي

» ارشيف الخواطر والشعر الشعبي منتديات نابلس في القلب
الخميس ديسمبر 15, 2016 3:36 pm من طرف الشاعر عمر القاضي

» هاشتاغ بوابة فلسطين الاعلامية
الأحد يوليو 03, 2016 8:45 pm من طرف شاعر عذب المشاعر

» شبكة بوابة فلسطين الاعلامية تشارك صفحات تسويق استشارات Palestine
الأحد يوليو 03, 2016 8:44 pm من طرف شاعر عذب المشاعر

» اخبار معبر الكرامة وجسر الملك حسين واستراحة اريحا والسفر الى الاردن
الخميس يونيو 30, 2016 6:28 am من طرف عاشق الشعر والخواطر

» عقارات فلسطين الاردن بيع شراء واعلانات مجانية
الإثنين يونيو 27, 2016 8:45 pm من طرف عاشق الشعر والخواطر

» ارشيف الصفحات التجارية منتديات نابلس في القلب
الإثنين يونيو 27, 2016 8:44 pm من طرف عاشق الشعر والخواطر

تصويت

سجلوا جنسياتكم وافتخروا فيها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

استعرض النتائج

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 3150 مساهمة في هذا المنتدى في 1380 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 123 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو المهاجر الجنوبي فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ السبت يونيو 01, 2013 3:35 pm


    ارشيف الامارات

    شاطر

    ارشيف الامارات

    مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في السبت مايو 14, 2011 2:26 pm

    لشعبهاالمصدر:

    • «وام»

    التاريخ: 14 مايو 2011




    أشادت الرئاسة الفلسطينية بالدعم الثابت والمستمر الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للشعب الفلسطيني في جميع المجالات.
    وقال الدكتور حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة الفلسطينية في كلمة له أمام عرس جماعي كبير لذوي الاحتياجات الخاصة أقيم في مدينة نابلس الفلسطينية لأول مرة تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس إن «هذا العرس الجماعي الذي يقام بدعم من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية يعبر بصدق عن مواقف إماراتية مشرفة تجاه الشعب الفلسطيني، يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، الذي لا يتوانى في تقديم كامل الدعم للفلسطينيين في مختلف المجالات».
    وألقى بشار الجمل ممثل هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في أستراليا كلمة أكد فيها أن «دولة الإمارات العربية المتحدة لم تتوان في تقديم العون للشعب الفلسطيني، وهو أمر مشهود على الساحة الفلسطينية، حيث تكفل الهيئة نحو عشرين ألف يتيم، وتقدم مساعدات صحية وتعليمية للفئات المحتاجة». وقدم الجمل نيابة عن الهيئة ما يعادل ألف درهم لكل عريس وعروس من المشاركين في العرس الجماعي.

    رد: ارشيف الامارات

    مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الأحد مايو 15, 2011 11:54 am

    12-5-2011 8:59:15







    خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة
    جائزة الشيخ راشد للشخصية الانسانية تختار رئيس الإمارات شخصية العام


    دبي –مريم الزرعوني: أعلن الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة الطيران المدني بدبي الرئيس الأعلى لمجموعة "طيران الإمارات " رئيس مجلس إدارة مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة فوز الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بجائزة الشيخ راشد للشخصية الإنسانية للعام 2010 - 2011.

    وقال الشيخ أحمد بن سعيد، أمام ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية، إن جائزة الشيخ راشد للشخصية الإنسانية شكلت منطلقاً حضارياً لتكريم الشخصيات المرموقة التي لها باع طويل وبصمات واضحة جلية في مسيرة العمل الخيري والإنساني في عالمنا العربي والإسلامي وقد نال هذه الجائزة في دورات سابقة شخصيات رفيعة المستوى ولم تكن هذه الجائزة تمنح وفق اعتبارات شخصية أو رؤية سياسية وإنما ثمرة ترشيحات المنظمات الدولية والمراكز والمدن الإنسانية حتى تتعمق مصداقية هذه الجائزة في تكريم الخير أينما كان.

    وأضاف: "شرف لي أن أعلن اليوم عن فوز الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بجائزة الشيخ راشد للشخصية الإنسانية للعام 2010- 2011 وهذا الفوز الذي صادف أهله جاء بترشيح المنظمات والمدن الإنسانية والخيرية في العالمين العربي والإسلامي والعديد من المنظمات والمؤسسات الدولية التي رأت في رئيس الدولة نموذجاً عالميا يحتذى به في الخير والعطاء للإنسانية جمعاء دونما تمييز أو محاباة بين لون وجنس أو عرق ودين فهو القائد والرائد والأب الحاني وهو يقود اليوم نهضة الإمارات وشعبها بل والمنطقة بأسرها".

    وتطرق الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم إلى بعض ملامح مآثر الشيخ خليفة فقال: "إن مآثر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لا تعد ولا تحصى وبصمات خليفة القائد في كل مكان وأن خير خليفة يعم كل بقعة في العالمين العربي والإسلامي والقلوب كلها تهفو إليه وتطمع خيرا في قلبه العامر بالمحبة لبني الإنسان وللأخ والصديق والشقيق لأن رسالة الإمارات رسالة سلام ومحبة ووئام".

    وفي ختام كلمته نقل التهاني إلى شعب الإمارات بفوز الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بهذه الجائزة التي تتشرف به وتعلو وتسمو حين تمنح له.

    وقام المكتب الإعلامي للجائزة بتقديم حقيبة معلومات للصحافة تتضمن سيرة موجزة لحياة الشيخ خليفة ومآثره ولمساته الإنسانية على الصعيد المحلي والعربي والإسلامي بل والعالمي مع العدد الخاص من مجلة راشد الفصلية حيث احتل رئيس دولة الإمارات غلاف المجلة المزدوج بالعربية والإنجليزية مع موضوع شامل باللغتين بقلم مريم عثمان المدير العام للمركز نائب رئيس اللجنة العليا لجائزة الشخصية الإنسانية.

    وشمل العدد أيضاً كلمة معبرة ومؤثرة كتبها الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بعنوان "خليفة.. نهضة أمة" وقد اشتملت على بعض ما أعلنه في المؤتمر الصحفي ولكنها تطرقت إلى جوانب أخرى أكثر تفصيلا فقال "حين أسعفني الوقت وتصفحت استمارات الترشيح التي قامت الأمانة العامة لجائزة راشد للشخصية الإنسانية بتوزيعها على المنظمات والمدن الإنسانية للإستئناس برأيها وقرأت المبررات الكثيرة والأسباب العديدة التي قدمتها هذه المنظمات في تأكيد ترشيحها لفوز رئيس الدولة بهذه الجائزة التي صارت أكثر رفعة اليوم شعرت بالزهو والإعتزاز الوطني لما لمسته من حب عميق صادق واحترام وتقدير لا حدود لهما لصاحب السمو رئيس الدولة في كل دول العالم".

    واضاف في مقالته: ان الأتراك تحدثوا عن الإفطارات الجماعية التي أقامتها "مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية" في مختلف المدن التركية خلال شهر رمضان الفضيل وأهل باكستان تحدثوا عن إغاثة الشيخ خليفة بن زايد لهم حينما تعرضت بلادهم لفيضانات مدمرة ونكبات وويلات وأهل فلسطين بمنظماتهم غير الحكومية ومدنهم الإنسانية أكدوا أن الجائزة يستحقها وبجدارة رئيس الإمارات الذي كان يهب دوماً لمساعدتهم ومساندتهم تماماً كما كان زايد يسابق إلى الخيرات يبني لهم المساكن ويعيد إليهم ما دمرته جرافات الإحتلال وما هدمته آلته العسكرية بل يعمق ويؤكد هويتهم ووجودهم في القدس الشريف من خلال بناء مسجد يحمل اسمه ليرتفع نداء "الله أكبر" في كل حي وشارع في قبلة المسلمين الأولى". -وام-

    xlocx
    cxuae24x



    رد: ارشيف الامارات

    مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الأحد مايو 15, 2011 12:06 pm






    الاتحاد النسائي المغربي يكرم الشيخة فاطمة لدورها في الدفاع عن قضايا المرأة
    الاتحاد النسائي المغربي يكرم الشيخة فاطمة


    الرباط –الإمارات24: كرمت الأميرة للا مريم رئيسة الاتحاد الوطني النسائي المغربي شقيقة العاهل المغربي الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية تقديرا وعرفانا بدورها على الصعيدين العربي والدولي في الدفاع عن قضايا المرأة والنهوض بوضعيتها وتشجيعها على المساهمة في التنمية الشاملة.

    وسلمت للا أم كلثوم المنسقة الوطنية للاتحاد النسائي المغربي نيابة عن الأميرة للا مريم درع التكريم لفاطمة عبد الله المحرزي رئيسة الوفد الإماراتي المشارك في المؤتمر الدولي الثاني للنساء ممثلة الاتحاد النسائي العام .

    وأعربت للا أم كلثوم عن بالغ تقديرها للشيخة فاطمة بنت مبارك بوصفها إحدى أهم رائدات العمل النسائي ليس على المستويين العربي والإسلامي فحسب وانما على الصعيد العالمي .

    جدير بالذكر أن وفدا من الاتحاد النسائي العام بالإمارات شارك في فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للنساء.

    ودعا المؤتمر في بيانه الختامي الدول والمنظمات العربية والإسلامية والدولية إلى إعطاء العناية الكاملة بالمرأة ودمجها في خطط واستراتيجيات والتنمية .. مؤكدا أهمية نبذ جميع أشكال التعصب الطائفي والعرقي والأخذ بالمعاهدات الدولية المتعلقة بحقوق الإنسان.

    رد: ارشيف الامارات

    مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الأحد مايو 15, 2011 12:21 pm

    أكبر سفينة سياحية في العالم ترسو في ميناء زايد


    أبوظبي-العرب أونلاين: استقبلت أبوظبي السفينة السياحية "أميرة المحيط" التي تتسع لـ 755 مسافرا في ميناء زايد وهي المرة الأولى التي ترسو فيها إحدى سفن أسطول شركة "برنسيس كروزيز" ومقرها لوس أنجلوس في الإمارة.

    وتندرج زيارة "أميرة المحيط" ضمن جولتها حول العالم خلال فصل الصيف وتعتبر الأولى من رحلتين لسفن "برنسيس كروزيز" إلى أبوظبي في غضون أسابيع قليلة وهو ما يجسد بوضوح حجم الثقة والتطورالمستمر للبنية التحتية والمرافق والخدمات والآفاق الواعدة لقطاع السفن السياحية في أبوظبي خاصة مع ترحيب الإمارة بهذه الرحلات خلال فصل الصيف وخارج الموسم التقليدي لسياحة السفن.

    وقال جورج فارغيس مدير عام العمليات التجارية فى "مجموعة ريس حسن سعدي" الوكيل الملاحي الذي يساهم بدور كبير في نمو قطاع السفن السياحية الإقليمية أن هذه الرحلة تأتي نتيجة مفاوضات استمرت ثلاثة أعوام مع إدارة "برنسيس كروزيز" والتي شهدت تقدما كبيرا خلال الأشهر الـ12 الماضية مع ازدياد الوعي بمقومات الإمارة كوجهة مميزة للسفن السياحية".

    وأشار فارغيس إلى أنه عقب رحلة "أميرة المحيط" الفاخرة ذات السعة المحدودة إلى مياه أبوظبي ترسو السفينة الأكبر "أميرة الفجر" التي تتسع لألفين و272 مسافرا يوم 16 يونيو في العاصمة الإماراتية ضمن جولتها العالمية.

    وأضاف أن وصول "أميرة المحيط" و"أميرة الفجر" يعكس الإقبال المتزايد من مشغلي السفن السياحية العالميين على تنظيم رحلات إلى أبوظبي.

    وفي حين يستحوذ موسم الشتاء على الجانب الأكبر من حركة السفن السياحية إلى الإمارة يوفر النجاح في استقطاب جولات السفن السياحية حول العالم على مدار العام للتوقف في أبوظبي فرصا سانحة لتوسيع نطاق الحركة السياحية إلى أشهر الصيف خارج نطاق الموسم التقليدي.
    " وتعود ملكية شركة "برنسيس كروزيز" إلى مجموعة "كارنفال كروزيز" أكبر مشغل للسفن السياحية في العالم وتدير المجموعة أكثر من 100 سفينة تحت علامات تجارية مختلفة منها "عايدة كروزيز" و"كوستا كروزيز" التي تتوقف رحلاتها بانتظام في أبوظبي وتشكل نحو 75 في المائة من حركة السفن السياحية إلى الإمارة.

    وأعرب ستيفانو رفيرا قبطان "أميرة المحيط" عن فخره بقيادة السفينة في رحلتها الأولى إلى شواطئ أبوظبي .

    وقال "شعرت وطاقمي بأننا في موطننا بمجرد رؤيتنا هذه المدينة الرائعة تبدو في الأفق واستمتع الركاب بتجربة فريدة في أبوظبي حيث أكدوا جميعا إحساسهم بالأمان والدهشة للأجواء الخلابة المحيطة بهم.

    "وحظيت طموحات أبوظبي بدفعة إضافية عندما قررت شركة "أم أس سي كروزيز" أسرع مشغلي السفن السياحية نموا في العالم اختيار العاصمة الإماراتية ميناء رئيسيا تنطلق منه وتنتهي عنده رحلات سفينتها الفاخرة "أم أس سي ليريكا" الـ19 في الخليج العربي بدء ا من شهر أكتوبر 2011.

    وتساهم جولات "أم أس سي ليريكا" في توفير41 ألف مسافر إضافي حيث ت قدر "هيئة أبوظبي للسياحة" التي وقعت اتفاقية تعاون بهذا الصدد مع "أم أس سي كروزيز" حجم العوائد الاقتصادية لهذه الرحلات بـ135 مليون درهم للموسم الواحد عبر قطاع السياحة في الإمارة.

    ومن المقرر أيضا أن ترسو سفينة مجموعة "كوستا كروزيز" الجديدة "كوستا فافالوسيا" التي تتسع لثلاثة آلاف و800 مسافر وهي الأكبر بالعالم في الإمارة خلال شهر نوفمبر عقب تدشينها يوم 2 يوليو في تريستا بإيطاليا كما تزور السفينة "عايدة بلو" الجديدة المملوكة لشركة "عايدة" الألمانية أبوظبي خلال فصل الشتاء المقبل.

    بدوره أوضح لورانس فرانكلين مدير إدارة الإستراتيجيات والسياسات في "هيئة أبوظبي للسياحة" أن النمو المستمر في عدد السفن السياحية يعتبر رافدا رئيسيا في استراتيجية هيئة أبوظبي للسياحة الرامية إلى استقبال 3ر2 مليون نزيل فندقي سنويا بحلول نهاية 2012.

    وأشار إلى أن عدد الزوار القادمين إلى أبوظبي على متن السفن السياحية قد تضاعف خلال العامي ن الماضيين ويتوقع استقبال 68 سفينة خلال الموسم المقبل 2011/2012 والقادرة على نقل 145 ألف مسافر على متنها إلى جانب 50 ألف من طاقمها.

    وأضاف " نمضي قدما في تنفيذ خطط طموحة تسعى إلى استقطاب 100 سفينة في الموسم الواحد وحوالي 250 ألف مسافر على متنها بحلول 2014/2015 ".

    من جهته أك د مارتن فان دي ليندي الرئيس التنفيذي لمرافئ أبوظبي أن مرافئ أبوظبي من أقوى الداعمين للسياحة البحرية ومبادرات هيئة أبوظبي للسياحة لتعريف المسافرين على متن السفن السياحية بالتراث والثقافة العربية.

    وقال "نعمل عن كثب مع الخطوط السياحية والوكالات الملاحية لتلك السفن لغرس الثقة وتكريس الاهتمام بالمنطقة كوجهة سياحية مميزة وتتجسد نتائج جهودنا في استقبالنا لـ139 ألفا و597 مسافرا خلال موسم 2010/2011".

    وتخدم رحلات السفن السياحية إلى أبوظبي خلال موسم شتاء 2011/2012 محطة مؤقتة للرحلات البحرية في ميناء زايد وهي مناسبة كميناء رئيسي تبدأ وتنتهي عنده جولات السفن ووجهة ضمن برامج رحلاتها كما أنها قادرة على التعامل مع جميع احتياجاتها من الركوب والإنزال. (وام)





    رد: ارشيف الامارات

    مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الإثنين مايو 16, 2011 1:55 pm

    صحيفة: مارادونا مدربا للوصل الإماراتي



    Share
    دييجو ارماندو مارادونا.. الأسطورة الأرجنتينية

    08:42 م
    15
    مايو
    2011

    الوصل

    المباراة القادمة: 20 مايو, 2011
    العين
    X

    الوصل




    الأخبار المتعلقة


    المزيد عن الفريق






    GA_googleFillSlot("Yallakora_News_Article_23460");









    بوينوس أيرس - (وكالة الأنباء الإسبانية):
    أكد أحد مساعدي النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا أن الأخير توصل لاتفاق لتدريب نادي الوصل الإماراتي.
    ونقلت صحيفة (كلارين) الارجنتينية عن اليخاندرو مانكوسو ، مساعد مارادونا قوله السبت إن "وصل دبي سيكون المحطة الجديدة لدييجو".
    وأكد ان مارادونا انهى تفاصيل الاتفاق مع إدارة النادي الإماراتي ، لكنه رفض الكشف عن تفاصيل بشأنها.
    وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن مارادونا الذي أنهى زيارة إلى الإمارات استغرقت عدة ساعات ، توصل لاتفاق لتولى تدريب احد الاندية العربية لمدة عامين.
    غير أن صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) التي أوردت النبأ لم تحدد اسم النادي أو موعد تولي مارادونا المهمة ، أو الطاقم الفني الذي سيصبح على رأسه ، لكن يرجح أن يكون نفس الأشخاص الذين عملوا معه في تدريب المنتخب الأرجنتيني.
    وكان مارادونا قد تخلى عن تدريب منتخب "التانجو" عقب مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ، بعدما طلب منه اتحاد كرة القدم في الأرجنتين اقصاء بعض معاونيه إذا ما رغب في التجديد.
    وتلقى مارادونا خلال الفترة الماضية العديد من العروض لتدريب فرق أوروبية ، لكنه رفضها بذريعة حاجتة للبقاء بجانب أسرته.
    ويحتل الوصل المركز الرابع في الدوري الإماراتي ، وكان آخر البطولات التي توج بها في موسم 2006/2007 عندما توج بالدوري العام والكأس ، ويتولى تدريبه حاليا البرازيلي سيرجيو فارياس

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 12:16 am